أبوظبي (الاتحاد)

كرمت معالي غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي في جمهورية مصر العربية الدكتور أحمد سالم آل سودين عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، ورئيس الاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري، تقديراً لمسيرته العربية في التنمية والاقتصاد، وتكريماً لدوره في توطيد العلاقات بين رجال الأعمال المصريين والإماراتيين ومبادراته الدائمة لتشجيع الاستثمار الإماراتي في المحافظات المصرية على جميع الصعد.
جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمه مجلس رجال الأعمال الإسكندرية، بحضور معالي الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، ونادية عبده محافظ البحيرة، والدكتور خالد حنفي رئيس اتحاد الغرف العربية في بيروت، وأحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف المصرية، والمهندس محمد صبري رئيس مجلس أعمال الإسكندرية، والدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية. وشكر أحمد آل سودين باسم الاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري كلاً من مجلس أعمال الإسكندرية واتحاد الغرف التجارية في مصر ومحافظ الإسكندرية على حفاوة الاستقبال والتكريم.
وأشاد بحجم الاستثمارات العربية في جمهورية مصر العربية لدعم مسيرة مصر القوية كي تبقى مركزاً في الثقل العربي والاقتصادي والريادي.